18.4 C
دمشق
2024-05-28
صحيفة الرأي العام – سورية
عربي

هجوم صاروخي يستهدف قاعدة للاحتلال الأمريكي في حقل عمر النفطي وخط الغاز الواصل إلى حقل كونيكو بريف ديرالزور

تعرض كل من حقل عمر النفطي وخط الغاز الواصل إلى معمل كونيكو للغاز الطبيعي اللذين تتخذهما قوات الاحتلال الأمريكي قواعد لها بريف دير الزور لهجومين منفصلين بالصواريخ الليلة الماضية بعدما استهدف هجومان منفصلان بطائرات مسيرة قاعدتي الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو بريف دير الزور والتنف على الحدود السورية – الأردنية نهارا .

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن “استهداف أنبوب نقل الغاز الذي تستخدمه قوات الاحتلال الأمريكي وميليشيات قسد المرتبطة بها لسرقة الغاز الطبيعي من معمل كونيكو تم في منطقة بادية أبو خشب بالريف الغربي”، مشيرة إلى أن انفجاراً ضخماً ضرب الأنبوب محدثاً دوياً كبيراً في المنطقة، تلاه استنفار كامل لقوات الاحتلال الأمريكي ومسلحي ميليشيات “قسد” الغميلة بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران المروحي والمسير الأمريكي في أجواء المنطقة.

وأضافت المصادر: إن هجوماً صاروخياً آخر استهدف حقل العمر النفطي، حيث تتواجد قاعدة عسكرية للاحتلال الأمريكي من دون ورود معلومات عن خسائر قوات الاحتلال.

وكان هجومان منفصلان بطائرات مسيرة قد استهدفا قاعدتي الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو بريف دير الزور والتنف على الحدود السورية – الأردنية في وقت سابق امس، وذلك بعد ساعات من تعرض عدد من قواعده لهجمات مشابهة بالعراق.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق