
استقبل وزير الخارجية والمغتربين أسعد حسن الشيباني في دمشق اليوم “الثلاثاء” وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد سالم ولد مرزوك.
وتناول اللقاء بحث سبل تطوير التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، كما جرى التأكيد على أهمية استمرار التشاور والتنسيق، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

