22.4 C
دمشق
2024-05-24
صحيفة الرأي العام – سورية
رياضة

مذكرة تفاهم بين الاتحادين السوري والسعودي لكرة القدم لتطوير اللعبة

وقع رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان مع نظيره السعودي ياسر المسحل مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير كرة القدم في كلا البلدين، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر الاتحاد العربي لكرة القدم في السعودية.

وذكرت سانا أن مذكرة التفاهم تركز على استضافة معسكرات تدريبية للمنتخبات الوطنية السورية في السعودية، وتطوير فئات البراعم، إضافة إلى تدريبات شاملة للحكام وورشات عمل للمدربين.

وكجزء من مذكرة التفاهم، فإن المنتخبات الوطنية للفئات العمرية في كلا البلدين ستشارك في مباريات وبطولات ودية في المستقبل، كما سيتم توفير فرصة للفرق الوطنية للسيدات كي تستفيد من معسكرات تدريبية تنافسية، وتزويد الاتحاد السوري بتقنية اللايت فار.

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان قال: إن توقيع هذه الاتفاقية هو خطوة مهمة لدعم كرة القدم السورية من أجل إعادة بنائها، وخصوصاً بالفئات العمرية.

رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل أشار إلى أهمية تعزيز العلاقات داخل مجتمع كرة القدم العربية والذي يعد من الأولويات، والتعاون مع الاتحاد السوري هو خطوة في سبيل دعم الكرة الآسيوية.

رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أبدى استعداد الاتحاد لتقديم كل أشكال الدعم للاتحاد السوري، بما في ذلك إمكانية صيانة بعض الملاعب.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق