12.4 C
دمشق
2024-04-13
صحيفة الرأي العام – سورية
عربي

المقاومة اللبنانية تستهدف سبعة مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم سبعة مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وعلى الحدود مع فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيانات منفصلة: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة الشريفة ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمدنيين استهدف مقاتلو المقاومة اليوم تجمعين لقوات العدو الصهيوني في موقعي بركة ريشا والمالكية بالأسلحة الصاروخية وحققت فيهما إصابات مباشرة.

واستهدفت المقاومة بعد ظهر اليوم تجمعين ‏لجنود العدو الصهيوني جنوب موقع برانيت ومحيط تلة الطيحات عند الحدود مع فلسطين المحتلة بالأسلحة الصاروخية محققين فيهما إصابات ‏مباشرة ومستوطنة زرعيت الصهيونية بصاروخ فلق 1. ‏‏

واستهدف رجال المقاومة للمرة الثانية اليوم آلية ‏عسكرية صهيونية لوجستية ومجموعة جنود بداخلها وحولها في تلة الطيحات بصاروخ موجه وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.‏ ‏

كما استهدفت المقاومة بالأسلحة ‏الصاروخية تجمعا ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة محققين فيه إصابات مباشرة.

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت أمس موقعي حدب ‏يارين وبركة ‏ريشا للعدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق