16.4 C
دمشق
2024-04-21
صحيفة الرأي العام – سورية
عربي

العدو الصهيوني يجدد اعتداءاته على قرى وبلدات الجنوب اللبناني

واصل العدو الصهيوني صباح اليوم تصعيد اعتداءاته على قرى وبلدات الجنوب اللبناني مستهدفاً المنازل والأحياء السكنية، ما أوقع إصابات وأضراراً مادية.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن العدو الصهيوني أطلق صباحاً رشقات نارية باتجاه الأودية المجاورة لمواقعه في بركة ريشة والراهب، وأطراف بلدة عيتا الشعب التي تعرضت لقصف جوي عنيف أوقع عدداً من الإصابات لم يتم إحصاؤها.

كما انتهك طيران العدو الاستطلاعي حرمة الأجواء اللبنانية وحلق طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط، فيما قصفت مدفعيته المنطقة الواقعة بين الضهيرة وعلما الشعب والأطراف الجنوبية والشرقية لبلدة بليدا قضاء مرجعيون، والأطراف الغربية لبلدة طيرحرفا قضاء صور.

وصعد العدو الصهيوني من اعتداءاته وقصف جبل اللبونة بقذائف المدفعية الثقيلة.

وكانت بلدة عيتا الشعب تعرضت لغارتين معاديتين ليلاً نفذتهما مقاتلات حربية تابعة للعدو الصهيوني، حيث تضرر مركز الشؤون الاجتماعية، وتزامن ذلك مع قصف مدفعي معاد تعرضت له ساحة بلدة مارون الراس بواسطة دبابة ميركافا عمدت قرابة الحادية عشرة على إطلاق 4 قذائف على أطراف البلدة، وأعقبتها بقذيفتين على محيط حديقة مارون، إضافة إلى سقوط 7 قذائف هاون مصدرها مواقع العدو داخل فلسطين المحتلة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق