16.4 C
دمشق
2024-04-16
صحيفة الرأي العام – سورية
رياضة

بطولة الرمال الذهبية الشاطئية الدولية الأولى لكرة السلة برعاية رسمية من سيريتل

لمع خلال السنوات الأخيرة نجم رياضة كرة السلة في سورية، خاصةً بعد وصول عدد من لاعبي هذه الرياضة للنجومية وتحقيقهم ألقاب هامة على مستوى القطر.

وقد أجريت العديد من المباريات والدوريات خلال الأشهر السابقة من العام الجاري، والتي لاقت تشجيعاً كبيراً من جمهور وعشاق هذه اللعبة، كان آخرها بطولة الرمال الذهبية الشاطئية الدولية الأولى لكرة السلة (3X3)، برعاية رسمية من سيريتل وبالتعاون مع الاتحاد العربي السوري لكرة السلة، بمشاركة 17 فريقاً، بينهم فريق لبناني، والعديد من لاعبي منتخبنا الوطني والمنتخب الأولمبي، وقد تم تتويج فريق “زيكس” اللبناني في ختام البطولة.

شركة سيريتل التي تواكب دائماً أهم الأحداث الرياضية وتساهم بدعم الرياضة والرياضيين، صرحت ببيانها الصحفي حول سبب رعايتها الرسمية للبطولة قائلةً: “لأننا شركة وطنية؛ نهتم بأن نسير جنباً إلى جنب مع كل شرائح مجتمعنا السوري، ونواكبهم في نجاحاتهم ونشاطاتهم الرياضية بالإضافة إلى مختلف المجالات”.

كثيرة هي المقولات والحكم التي تؤكد على دور الرياضة في بناء المجتمعات، لكن الروح الرياضية التي تسود بين أبناء المجتمع من عشاق الرياضة هي السمة الإنسانية الأجمل والأرقى.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق