30.1 C
دمشق
2024-07-15
صحيفة الرأي العام – سورية
رياضة

بداية الخسائر.. إيطاليا أولى ضحايا إصابات يورو 2020

أقيمت المباراة الافتتاحية للنسخة الـ16 على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وسط حضور محدود للجماهير بسبب قيود جائحة كورونا.

وكشفت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” عن تعرض الظهير المخضرم أليساندرو فلورينزي لإصابة في ربلة الساق خلال مشاركته في مواجهة تركيا.

وأفادت بأن صاحب الـ30 عاما لن يتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة ضد سويسرا بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، لهذا السبب.

واضطر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لاستبدال فلورينزي بين شوطي المباراة، قبل أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية صباح السبت، أوضحت عدم قوة الإصابة، إلا أنها ستعيقه في الوقت ذاته عن الظهور أمام سويسرا، الأربعاء المقبل.

5 معلومات بشأن مباراة بلجيكا وروسيا في يورو 2020

وأظهرت الفحوصات الطبية معاناة الظهير الإيطالي من تقلص عضلي في ربلة الساق، ما يعني حاجته لبضعة أيام من أجل التعافي، للعودة للظهور مع الأتزوري.

ومن المتوقع أن يبدأ جيوفاني دي لورينزو في تشكيلة إيطاليا الأساسية أمام سويسرا، وذلك بعدما حل بدلا منه فلورينزي بين شوطي مواجهة تركيا.

وعلى جانب آخر، لا يزال لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي يحاول التعافي من الإصابة العضلية التي عانى منها قبل انطلاق البطولة، حيث لم يتحدد حتى الآن مدى قدرته على اللحاق بالمواجهة المقبلة.

يذكر أن إيطاليا كانت أحد ضحايا الإصابات قبل انطلاق يورو 2020، حيث فقدت اللاعب لورينزو بيليجريني بسبب إصابة عضلية، ليضطر الاتحاد المحلي لكرة القدم للتقدم بطلب لليويفا من أجل السماح له باستبداله بجايتانو كاستروفيلي لاعب فيورنتينا.

وكالات

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق