13.4 C
دمشق
2024-05-19
صحيفة الرأي العام – سورية
محليات

سيريتل تشارك بمعرض ومؤتمر الدفع الإلكتروني EPEX 2 في دمشق

في عصرنا الحالي، أصبح الدفع الإلكتروني ضرورة لا غنى عنها في مختلف مجالات الحياة، لذا تلعب الشركات الوطنية دوراً محورياً في مواكبة التطور التكنولوجي وتعزيز البنية التحتية اللازمة لاستخدام خدمات الدفع الإلكتروني.

وفي هذا السياق لابد من الحديث عن دور شركة سيريتل، التي كانت ولاتزال أولى المساهمين في عملية التحوّل الرقمي في سورية، فمنذ أن أطلقت خدمتها سيريتل كاش للدفع الإلكتروني قبل عدة أعوام، تعمل بشكل مستمر على تطويرها وإضافة ميزات جديدة تلبي شرائح المجتمع كافة.
ففي جناح سيريتل في معرض ومؤتمر الدفع الإلكتروني EPEX 2 الذي أقيم في دمشق واستمر ليومين، ألقت الشركة الضوء على خدمات سيريتل كاش وميزاتها الجديدة وركّزت على تعزيز فكرة استخدامها كونها وسيلة فعّالة وآمنة في إجراء المدفوعات بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى ذلك، قدمت المساعدة للزوار في إنشاء حسابات شخصية على خدمة سيريتل كاش، كما كان فريق من قسم الموارد البشرية متواجداً في الجناح يستقبل السير الذاتية وطلبات التوظيف للراغبين بالانضمام إلى الشركة.
يذكر أن شركة سيريتل قد شاركت في المعرض والمؤتمر الأول للدفع الإلكتروني EPEX الذي أقيم في حلب وحقق نجاحاً مميزاً بعد أن قدّم لمحة مهمة عن خدمات الدفع الإلكتروني في سورية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق