22.4 C
دمشق
2024-05-24
صحيفة الرأي العام – سورية
عربي

المقاومة اللبنانية تستهدف ستة مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني على الحدود مع فلسطين المحتلة

قصفت المقاومة اللبنانية بعد ظهر اليوم ستة مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني وجنوده على الحدود مع فلسطين المحتلة محققة فيها إصابات مؤكدة.

وقالت المقاومةفي بيانات منفصلة اليوم  “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة استهدف  مقاتلو المقاومة  بالأسلحة الصاروخية تجمعين لجنود العدو الصهيوني في حرج عداثر و محيط ثكنة برانيت وحققوا فيهما إصابات مباشرة”.

واستهدف رجال المقاومة التجهيزات التجسسية للعدو في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابة مباشرة كما استهدفوا مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستوطنتي  شتولا وايفن مناحم بالأسلحة المناسبة محققين فيهما إصابات مباشرة.

ونفذت المقاومة هجوماً جوياً بمسيرات انقضاضية على منصات القبة الحديدية للعدو في موقع الدفاع الجوي المستحدث في تل نعمة الذي أنشأه العدو بديلاً عن الموقع الذي استهدفته المقاومة سابقاً في كفر بلوم وأصابوه مباشرة.

إلى ذلك واصل طيران العدو اعتداءاته على مناطق جنوب لبنان وشنّ غارات جوية على بلدات الطيبة و العديسة و حولا  في القطاع الشرقي وأطراف راميا، ودمر منزلاً من ثلاث طبقات بالكامل في بيت ليف بقضاء بنت جبيل في القطاع الأوسط.

وشن طيران العدو غارة على بلدة علما الشعب استهدفت منزلاً في الحي الشرقي ودمرته بالكامل كما أطلق العدو رشقات رشاشة على المزارعين في أطراف بلدة العباسية والمجيدية والماري في الجنوب اللبناني.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق