15.4 C
دمشق
2024-04-21
صحيفة الرأي العام – سورية
عربي

ستة شهداء لأمل وحزب الله: العدوّ ينتظر ردّ المقاومة

تتواصل عمليات المقاومة اللبنانية ضدّ المواقع الصهيونية الحدودية، رغم تصعيد العدوّ عدوانه على القرى الجنوبية والمدنيين فيها حيث أدى هذا العدوان إلى استشهاد ستة اشخاص، وعلى وقع تهويله المُستمر بتوسيع الحرب ضدّ لبنان.

فقد استهدف حزب الله أمس موقع المالكية بصاروخ «بركان»، ومن ثمّ موقعَي رويسات العلم وزبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة. كما هاجم انتشارَين لجنود العدو في موقع راميا ومحيط ثكنة دوفيف. وأكدت «المقاومة الإسلامية» أنها حقّقت في جميع عملياتها إصابات مباشرة.

وفيما استهدفت مدفعية العدو وطائراته العديد من النقاط والقرى الحدودية، أعلن حزب الله استشهاد المقاومين: مصطفى خضر قصير (بلدة دير قانون النهر)، محمد علي درويش (صربين) وخالد محمد التامر (أرزي). كما أعلنت حركة أمل استشهاد المقاومين: علي حسن عيسى (جبشيت)، محمد حسين سعيد (القصيبة) وقاسم نزار برو (الشرقية).
إلى ذلك، أقرّت بلدية كريات شمونة بأن الضربة الصاروخية التي شنّها حزب الله على المستوطنة، في «ردّ أوّلي» على مجزرتَي النبطية والصوانة، ألحقت أضراراً في شبكة الكهرباء والمياه وعددٍ من المنازل والمركبات. ونظراً إلى ترقّب العدوّ ردّ المقاومة على استهدافه المدنيين، أعلن «مجلس الجليل الأعلى» أن الطرقات «لا تزال مغلقة أمام حركة المرور، حتى إشعار آخر».

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق