19.4 C
دمشق
2024-04-24
صحيفة الرأي العام – سورية
رياضة

مراكز أولى وميداليات متنوعة لأندية سيدات سورية في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات

من عشتار مروراً بزنوبيا… والقائمة تطول وتطول ليضاف إليها يومياً أسماء كثيرة لنساء سوريات ناجحات ولهن قيمتهن ودورهن الكبير في رفع اسم سورية عالياً.
ومع أدائهن وفوزهن، كتبت سيدات الأندية السورية اللواتي شاركن في الدورة الـسابعة لألعاب الأندية العربية للسيدات، أسماءهن ضمن قائمة الناجحات عبر التاريخ.
مشاركة الأندية السورية للسيدات كانت برعاية رسمية من شركة سيريتل، في ست ألعاب هي: المبارزة، كرة الطاولة، كرة الطائرة، كرة السلة، وألعاب القوى، والكاراتيه، وقد حققت سيدات فريق نصيب للكاراتيه المركز الأول بالترتيب العام، وحصلن على ميداليات متنوعة هي: ذهبياتان و فضية وخمس برونزيات، فيما حصل فريق المحافظة لكرة الطاولة على ميدالية ذهبية بمسابقة الفردي، والبرونزية بمسابقة الزوجي، أما في كرة السلة فقد حقق فريق الثورة المركز الثاني وحصل على ميدالية فضية، وبلعبة المبارزة أحرزت سيدات فريق الشرطة ميدالية فضية وأربع ميداليات برونزية، وميدالية برونزية كانت من نصيب سيدات فريق المحافظة لألعاب القوى.
أما عن رعايتها الرسمية لمشاركة الأندية السورية، أكدت شركة سيريتل أن هذه الرعاية انطلقت من التزامها بمسؤولياتها المجتمعية، ودعمها لكل فئات المجتمع، ولأن السيدات السوريات هنَّ نصف المجتمع وأساس بنائه… لا يمكن إلا تقديم الرعاية لهن ليحققن النجاح في المجال الرياضي، إلى جانب إنجازاتهن في مختلف المجالات الأخرى.
هذا الإنجاز لن يكون الأخير، فالمرأة السورية هي أيقونة النجاح والتفوق على مر التاريخ.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق