صحيفة الرأي العام – سورية
سياسة عربي قضايا عربية

حزب الله: لا صحة للتصريحات بشأن الهجوم الصهيوني على الضاحية الجنوبية ومصدر مقرب من حزب الله: نصر الله على قيد الحياة ومصدر بحزب الله: القيادي الكبير هاشم صفي الدين على قيد الحياة

reuters_tickers

قال مصدر مقرب من جماعة حزب الله اللبنانية لرويترز اليوم “الجمعة” إن الأمين العام للجماعة حسن نصر الله على قيد الحياة، وذلك بعد سلسلة من الاعتداءات الجوية الصهيونية على الضاحية الجنوبية لبيروت. كان الجيش الصهيوني قد قال إنها استهدفت مقر القيادة المركزي للجماعة.

reuters_tickers

و قال المكتب الإعلامي لحزب الله إن كل التصريحات بشأن الهجوم الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت “لا صحة لها” ، ولم يحدد ما هي التصريحات التي يقصدها.

وأضاف: إن المكتب الإعلامي وحده هو الذي يتحدث باسم الجماعة.

ولم يصدر حزب الله أي بيان آخر بشأن هذه الاعتداءات .

وقال مصدر في الحزب لرويترز إن القيادي الكبير في الجماعة هاشم صفي الدين لا يزال على قيد الحياة، وذلك بعد عدة ضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت،قال الجيش الصهيوني إنهااستهدفت مقر القيادة المركزي للجماعة .

مصدر أمني: الجيش اللبناني يفرض طوقا أمنيا حول السفارة الأمريكية

reuters_tickers

وقال مصدر أمني لرويترز إن الجيش اللبناني فرض اليوم طوقا أمنيا احترازيا حول السفارة الأمريكية في لبنان.

البنتاغون: أمريكا لم تتلق إشعارا مسبقا عن ضربة “إسرائيل” في بيروت

reuters_tickers

وفي هذا الصدد قال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) اليوم إن الولايات المتحدة لم تتلق إشعارا مسبقا بشأن ضربة “إسرائيلية” في بيروت، وإن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن تحدث مع نظيره “الإسرائيلي” بينما كانت العملية جارية.

مكتب رئيس الوزراء الصهيوني: نتنياهو يقطع زيارته لنيويورك

reuters_tickers

وقال مكتب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو في بيان إنه سيقطع زيارته إلى نيويورك ويعود إلى فلسطين المحتلة اليوم ، وذلك في أعقاب الاعتداءات الصهيونية الوحشية على الضاحية لبيروت.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليق