70 شركة وآلاف الزوار… في معرض حلب الدولي التخصصي

مرةً جديدةً استقبلت مدينة حلب الشهباء زوار معرض حلب الدولي التخصصي والذي أقيم بدورته الخامسة في الفترة ما بين 16 و19 تشرين الأول على أرض المدينة الرياضية بالحمدانية.


شارك في المعرض أكثر من 70 شركة محلية وعربية ودولية من مختلف الاختصاصات الهندسية والكيميائية والغذائية وجميع المجالات الخدمية التابعة لها.
المعرض بنسخته الحالية أقيم برعاية وزارة الصناعة وبالتعاون مع غرفة صناعة حلب، وتنظيم شركة نظام للمعارض والمؤتمرات بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل.
أما عن شراكة سيريتل الاستراتيجية للمعرض، فقد أوضحت في بيانها الصحفي أنها استمراراً لالتزامها بمسؤوليتها المجتمعية في المساهمة بدعم مختلف القطاعات الحيوية في سورية، ومنها القطاع الاقتصادي. وشاركت من خلال جناحها الذي روّجت فيه لخدماتها ومنتجاتها في مجال الاتصالات، وقدّمت العديد من الجوائز المميزة.
ترى سيريتل أن المشاركة في المعارض تؤمّن مساحة هامة للتعامل والاندماج مع مختلف القطاعات والشركات، وفرصةً لتبقى قرب زبائنها، إضافة إلى الدور المهم للمعارض في دعم الاقتصاد الوطني.
من الجدير بالذكر أن معرض حلب الدولي التخصصي تميّز بالتعاون الوثيق بين الشركة المنظمة وغرفة صناعة حلب، باعتباره منصة مميزة للقاء الصناعيين والمستثمرين والمستوردين والمهندسين والتقنيين ومدراء الإنتاج والتطوير والتسويق.

Related posts

بطولة سيريتل الدولية الثانية للألعاب الشاطئية… تعزيز للرياضات الشاطئية وختام مميز لفصل الصيف!

بطولة 3 * 3 لكرة السلة… لدعم وتشجيع الشباب

مشروع T++ للغرفة الفتية الدولية برعاية سيريتل