العدو الصهيوني يعلن عن مقتل 7 من ضباطه وجنوده خلال اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في غزة

أعلن الاحتلال الضهيوني مقتل 7 من ضباطه وجنوده وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم ليرتفع عدد قتلى قواته الذي اعترف به منذ بدء توغلها البري في القطاع إلى 65 ومئات المصابين.

وكانت مصادر من داخل كيان الاحتلال أقرت بأن عدد القتلى اليومي للاحتلال أكبر بكثير جراء المعارك مع المقاومة الفلسطينية مشيرة إلى أن الرواية الرسمية تحاول التكتم على عدد الخسائر.

من جهتها أعلنت المقاومة الفلسطينية تدمير 29 آلية للعدو الصهيوني اليوم على محاور القتال في قطاع غزة، وإيقاع قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في حجر الديك بين قتيل وجريح بعد استهدافها بالقذائف والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة.

كما استهدفت المقاومة 3 دبابات للعدو الصهيوني وجرافة بقذائف “التاندوم” و”الياسين 105″ في محور الزيتون جنوب شرق غزة، واستهدفت آلية عسكرية صهيونية شرق مخيم الشاطئ.

واستهدفت المقاومة الفلسطينية برشقات صاروخية مستوطنتي “سديروت” و”نير عام” وقاعدة “تسيلم” العسكرية وتحشيدات لآليات العدو في محور جنوب غزة، كما استهدفت بقذائف الهاون مجموعة من جنود العدو غرب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي اليمن تم الإعلان عن عملية عسكرية في البحر الأحمر كان من نتائجها الاستيلاءُ على سفينةٍ صهيونيةٍ واقتيادُها إلى الساحلِ اليمنيِّ دعماً للشعبِ الفلسطينيِّ وما يتعرضُ لهُ من حصارٍ ظالمٍ واستمرارِ المجازرِ المروعةِ بحقه من قِبَلِ العدوِّ الصهيوني.

Related posts

أمريكا تنتقد الكيان الصهيوني في الأمم المتحدة على خلفية “الأوضاع الكارثية” في غزة

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة قرب اليمن

وكالة: ولي العهد السعودي يجتمع مع وزير خارجية إيران في الرياض