ارتفاع حاد في الإصابات بكورونا في فلسطين المحتلة

أعلنت وزارة الصحة الصهيونية أن يوم أمس الجمعة شهد أكبر عدد من الإصابات بكورونا في فلسطين المحتلة حيث وصل الى855 إسرائيلياً

 وفي التفاصيل، هناك 99 مصاباً بكورونا يخضعون للعلاج في المستشفيات، بينهم 52 مصاباً بحال الخطر، و17 آخرين يخضعون للتنفس الاصطناعي. أما الوفيات، فبلغت 6443، 11 منهم توفوا منذ الأربعاء الماضي. بينما بلغت الإصابات النشطة 5817 إصابة.
 وبالنسبة لأعمار المصابين فإن 27 في المائة من المصابين الذين سُجّلت إصابتهم خلال الـ24  ساعة الأخيرة هم تحت سنّ 11 سنة، فيما الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 سنة فبلغت نسبتهم 14 في المائة من مجمل المصابين، والذين أعمارهم في العشرينيات شكلوا نسبة 10 في المائة من المصابين، أمّا من هم في سن 30 إلى 49 سنة فبلغت نسبتهم 25 في المائة. وشكّل الأعمار بين 50 و69 سنة نسبة 16 في المائة من المصابين، فيما 70 سنة وأكثر شكلت نسبة 7 في المائة.

 وبحسب المعطيات فإن 45 في المائة ممن شُخصوا خلال الـ24، لم يتلقوا اللقاح، و4 في المائة تلقوا جرعة واحدة، و51 في المائة قد تلقوه.

 وفي ظل ارتفاع معدل الإصابات، لاسيما بالمتحور الهندي، ستشدد حكومة العدو الإسرائيلية، على تطبيق التعليمات الخاصة بالسفر إلى الخارج، من بينها إلزام العائدين بالحجر الصحي حتى لو كانوا متعافين، أو متطعمين، أو نتيجة فحوصاتهم سلبية.

Related posts

بسبب «الانقلاب القضائي»… مئات الأطباء الصهاينة يعتزمون الهجرة

تسجل ثمانين حالة وفاة في فرنسا جراء موجة الحر في النصف الأول من شهر تموز الماضي

مهندس سوري شاب يصمم جهاز غسيل كلى متنقلاً